اللغة العربية تبادل الاراء المعلومات كل ما يخص المراءة والطفل


    نبذة عن الابراج

    شاطر
    avatar
    بوسى

    المساهمات : 109
    تاريخ التسجيل : 03/12/2009

    نبذة عن الابراج

    مُساهمة  بوسى في الأحد ديسمبر 27, 2009 3:40 pm

    برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
    لا تجعل الاوهان تسيطر عليك، تجاوز ذلك بالترفيه عن نفسك واتخاذ القرارات الصحيحة،مكافأة مالية من العمل قد تساعدك في الوصول إلى هدفك الذي كنت
    تطمح إليه على صعيد الحياة.

    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    على المستوى العمل حذار من القرارات الفجائية على صعيد الصفقات والمغامرات،قد تحدث اليوم مشكلة تقنية تعطلك عن أداء أعمالك الاعتيادية. كن أكثر تسامحاً واعطِ الحبيب فرصة جديدة. علاقاتك في العمل قد تضر بعلاقاتك العاطفية

    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

    عليك أن تنتقل مع الحبيب إلى مستوى آخر في علاقتكما، الحب هو الغاية الاسمى للحياة لذا عليك ان تقبل بأن تكون محبوبا و ان تحب من حولك لأن الحيالة مشاركة في النهاية،ولا تتردد بالافصاح عن مشاعرك لمن تحب.

    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

    ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك عليك ان تتجاوز هذه المرحلة بالصبر كي تتمتع بالنجاح الذي سيأتي لاحقا .

    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

    ابتعد عن الانانية ، حاول أن تقنع من يهموك بوجهة نظرك، وأن تكون أكثر تفهماً لآرائهم. حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن الاسرة

    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    انت شخص محبوب ، في مجتمعك وعملك، عليك أن تعزز هذه المكانة بمد يد العون للجميع. عليك أن تعلم بأنك محط ثقة المحيطين بك. ابتعد عن ضغوط العمل ولا تقع فريسة الضغط النفسي لأن ذلك سنعكس سلبياً على جسدك وتصرفاتك.

    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

    إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات،لا تتوانَ عن التواجد مع الحبيب عند الحاجة إلى ذلك، لأن هذا الأمر لا يعوض بالنسبة للطرفين،تابع نشاطك بشكل معتاد و تقبل نقد الآخرين وملاحظاتهم.

    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    النتائج المرجوة ستظهر تباعا فلا تقلق، حاول أن تكون أكثر التزاماً في مواعيد عملك و كن ايجابيا في التعاطي مع كل ما هو مناسب لك و لعائلتك واتخذ القرارات بشكل عقلاني بعيداً عن مؤثرات العاطفة والخيال.

    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

    أفكارك ليست واضحة جداً. سيكون لديك الإمكانية للنجاح في عملك، لكن بشرط بذل جهود عظيمة جداً.كن متأكداً أن الحياة ستأتي بما ستأتي به ، مهما فعلت لذا لا ترهق نفسك بطلب المستحيل و اعلم ان لكل شخص استطاعته التي يمكن ان يقدر عليها . الحبيب بحاجة اليك هذا اليوم حاول الاتصال به واسماعه ما يحب ان يسمع.

    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

    تغلب على الكآبة التي تجتاحك بتغيير نمط واسلوب حياتك ، ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على حياتك العاطفية ، فحذار من القرارات الخاطئة في الوقت الخاطئ.

    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

    ركود عاطفي يجتاحك ، لا تقلق فالغيمة السوداء سرعان ما تنجلي وتعود الأمور الى طبيعتها ، علاقاتك مع الآخرين ستكون متوترة وأكثر عدوانية. لا تحاول الاحتكاك المباشر مع محيطك، وإنما حاول الابتعاد لفترة مع الطبيعة.

    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

    الطبيعة خيارك للاختلاء مع ذاتك ومراجعة بعض حساباتك، لا تستسلم لكا يمليه عليك قلبك و مشاعرك حاول ان تستمتع أكثر يالحياة كما هي ولا تحمل الامور فوق طائقتها ...عش اللحظة كما هي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 21, 2018 9:31 pm